الرجاء المتابعه لمشاهدة الحلقات

تحميل برنامج اوبرا التالى Opera 18.0.1284.26 Next مجانا
نبذهخ عن البرنامج
يعتبر برنامج اوبرا التالى تحميل برنامج اوبرا التالى Opera 18.0.1284.26 Next  من اقوى البرامج فى تصفح الانترنت والتحميل من على المواقع ,البرنامج منافس شرس لبرامج التصفح الاخرى مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وسفارى وغيرها من االبرامج الاخرى فى تصفح الانترنت ,أوبرا 18 هو متصفح ويب بديل سريع ومجاني ، وهذا يشمل الاستعراض المبوب ، ومنع النوافذ المنبثقة ، والبحث المتكامل . ويستند أوبرا 18 متصفح ويب على الكروم والطرفة ( مشغل تقديم المستخدمة من قبل الكروم) . قد حان حتى مع أكبر مدافع لدخول سباق لمتصفح الويب الأكثر شعبية ، كما لعبت دورا رائدا الحالي بين جوجل كروم ، فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر . كما أن لديها وظائف متقدمة مثل أوبرا برنامج البريد ، RSS نوسفيد والايرسي دردشة . مستعرض ويب واحدة بديهية ، موقع قوي للبحث و التنقل على شبكة الإنترنت . البحث باستخدام مقدمي خدمات متعددة وعرض الاقتراحات موقع أثناء الكتابة . ميزة اكتشاف يمنحك أخبار عالية الجودة والترفيه من جميع أنحاء العالم .
أوبرا 18 لديه تحسينات على وصول شريط سريع ، التعامل مع التبويب ، مزيد من الإعدادات، انقر على الحق في تعديل الحقول لإنشاء عمليات البحث ، وإدخال تحسينات على استخدام الأقراص الصلبة ، والتزامن ( أوبرا وصله ) قد تكون متاحة في غضون اسبوعين ، وغيرها.
لاحظ أنه سيتم شحنها الميزات عندما تكون مستعدا ، وبالتالي فإن القائمة الموضحة أعلاه قد يتغير اذا واجهنا البق رقصة أو الأشرار واجهة المستخدم، وفي هذه الحالة سوف يتم ترحيلها إلى الافراج عن آخر . لنفس السبب ، فإنه من الممكن أن الميزات قد تتم إزالة قبل 18 أوبرا يذهب إلى القناة التالية .
الميزات الجديدة في الأوبرا 18.0 :• نقل علامات التبويب بين ويندوز يعمل على ويندوز وماكواستقرت • المواضيع تثبيت و تمكين افتراضيا• يتم إصلاح الكثير من الأخطاء• إصدار محرك جديد
Opera 18
Size: 32.2 MB
للتحميل :


إرسال تعليق

من فضلك شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركنا بتعليقك
او انك تفيدنا بتعليــــــــــــــــــــــقك
شكرا لك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث في المدونة

 
Top


تابع صفحتنا في شبكة قوقيل بلس واقترحها :

تابع صفحتنا لكى تشاهد الحلقة:

تابع صفحتنا لكى تشاهد الحلقة:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك