الرجاء المتابعه لمشاهدة الحلقات

مسلسل زهرة القصر الجزء 2 الحلقة 44 تركى مدبلج كاملة 
مشاهدة زهرة القصر الجزء 2 الحلقة 44 تركى مدبلج كاملة 
مشاهدة مسلسل زهرة القصر 2 الحلقة 44 تركى مدبلج
مشاهدة مسلسل زهرة القصر الجزء 2 حلقة 44 تركى مدبلج كاملة 
مشاهدة مسلسل زهرة القصر الجزء 2 الحلقة 44 مدبلج
مشاهدة مسلسل زهرة القصر الجزء 2 الحلقة 44 تركى كاملة 
مشاهدة مسلسل زهرة القصر الجزء 2 الحلقة 44 تركى مدبلج
زهرة القصر الجزء 2 الحلقة 44 تركى مدبلج كاملة 
زهرة القصر الجزء 2 الحلقة 44 تركى
مسلسل زهرة القصر الجزء 2 الحلقة 44 مدبلج
مسلسل زهرة القصر 2 الحلقة 44 مدبلج
مسلسل زهرة القصر 2 الحلقة 44 
مشاهدة زهرة القصر الجزء 2 الحلقة 44 
مسلسل زهرة القصر الجزء 2 الحلقة 44 تركى
مشاهدة مسلسل زهرة القصر 2 الحلقة 44 تركى 

في قرية نائية متمسكة بالعادات والتقاليد مع قصة حب ممنوعة، بين شاب فقير وفتاة ثرية، لكن العقدة الأساسية تتمثل في نشأة طفلة في كنف عائلة، تكتشف أن جديها ضحيا بها، وتخليا عنها من دون علم والدتها في مسلسل "زهرة القصر"، ثم يتناول مسألة زواج القاصرات.
مشاهدة حلقات مسلسل زهرة القصر الجزء 2 ,قصة مسلسل زهرة القصر الجزء 2, مسلسل زهرة القصر الجزء 2 مدبلج , مسلسل زهرة القصر الجزء 2 اون لاين, تحميل مسلسل زهرة القصر الجزء 2 النت, مشاهدة مسلسل زهرة القصر الجزء 2 التركي كامل, صور مسلسل زهرة القصر الجزء 2 التركي , جميع حلقات مسلسل زهرة القصر الجزء 2 الحلقة الاولى مسلسل زهرة القصر الجزء 2, الحلقة الاخيرة مسلسل زهرة القصر الجزء 2 , ابطال مسلسل زهرة القصر الجزء 2 التركي , نجوم مسلسل زهرة القصر الجزء 2, اغاني مسلسل زهرة القصر الجزء 2, اغنية مسلسل زهرة القصر الجزء 2 التركي

يجلس عدنان يجلس في القصر حزين ويفكر وتحاول فاطمة أن تساله ماذا به لكن عدنان يتعصب عليها كثيرا وفاطمة تبكى وفى هذا الوقت تصلي زمرد من اجل عوده على وزوجها جمال.

ويصل عزت مع  رفيف وملك في الصباح ويذهبوا إلى زهرة ويأخذوهم حتى يأكلوا وتصاب نيفين بحاله هستيريه وتقول إن ميسون هي من قتلت ابنها ولابد ان تموت مثل ابنها وحاولت بهيه إن تهدئها لكنها لم تهدأ وكسرت أطباق الأكل .

نيفين تدخل على ميسون وتقول لها انها لابد أن تموت بسبب أنها قتلت ابنها وقطعت عنها الأكسجين وحاولت ميسون أن تنقذ نفسها لكن نيفين مسكت يديها. بهيه تكتشف ان نيفين غير موجوده بالغرفه وتذهب على الفور الى ميسون وتجدها وتأخذها لكن فى نفس الوقت يجدوا ان ميسون ماتت.

بهيه تقول لغانم ان جمال مات وانه فعل الصواب لانه اخذ النقود ولم يعطها للمهربين مقابل جمال لأنهم سيقتلوه بكل الأحوال وتركه يلاقى مصيره ملك تأخذ زهرة ورفيف ليظلوا عندها

في الصباح جنازه ميسون وزهرة تقف هي وملك ورفيف وعزت يرى بوزان ويجرى ورائها ويسألها عن كلامها فقالت له عن مكان جمال ويتجه عزت يذهب على الفور لمكان جمال ويجد على ويطمئن عليه وفى نفس الوقت يدخل عليهم جمال ويضرب عزت على وجهه ظن انه شخص يأذى على .

كما تجد الفتاة الصغيرة نفسها مجبرة على الزواج وهي في سن الرابعة عشرة. هكذا، يناقش العمل قضية زواج الأطفال، الذي ما زال شائعاً في بعض الدول، وخصوصاً في بعض المناطق التركية، حين تجبر فتاة صغيرة ناجحة في دراستها على الزواج من شاب من عائلة ثرية، وتُعامل بقسوة، ما يدفعها لترك كل شيء والابتعاد عن الحياة المأساوية.  



المشاهدة

إرسال تعليق

من فضلك شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركنا بتعليقك
او انك تفيدنا بتعليــــــــــــــــــــــقك
شكرا لك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث في المدونة

 
Top


تابع صفحتنا في شبكة قوقيل بلس واقترحها :

تابع صفحتنا لكى تشاهد الحلقة:

تابع صفحتنا لكى تشاهد الحلقة:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك